الاختيار 3 | الحسينى أبوضيف شهيد تظاهرات القوى الثورية المعارضة للجماعة أمام الاتحادية

شخصية الحسينى أبوضيف يجسدها الفنان محمد عبده
شخصية الحسينى أبوضيف يجسدها الفنان محمد عبده

ظهرت شخصية الشهيد الكاتب الصحفي الحسينى أبوضيف - التي يجسدها الفنان محمد عبده، ضمن أحداث مسلسل «الاختيار3»، مرة أخري داخل أحداث الحلقة السابعة، ليظهر الراحل ويبدأ مهام عمله الصحفى فى تغطية أخبار هذه التظاهرات القوى الثورية المعارضة للجماعة أمام قصر الاتحادية فى 12 ديسمبر 2012.

وكشف الفنان محمد عبده، الذى جسد شخصية الحسينى أبوضيف، في تصريحات صحفية عن تفاصيل مشاركته فى مسلسل «الاختيار 3»، قائلًا: «والله أنا أول ما قالوا لى إن الشخصية اللى هجسدها شخصية الحسينى أبوضيف شهيد الصحافة فرحت جدًا، وشعرت بالفخر بهذه التجربة».

وأضاف «عبده»: «سبب سعادتى بهذه الشخصية هو أنه كان شخصية عظيمة وملهمة ورمزًا للشجاعة، واستشهد وهو يؤدى واجبه، ويستحق تخليد ذكراه فى كتب وأفلام»، معتبرًا أن مشاركته فى الجزء الثالث من «الاختيار» فرصة كبيرة جدًا لأى ممثل.

وواصل: «شرف كبير أن أكون جزءًا ولو صغيرًا فى مسلسل ضخم مثل الاختيار، مسلسل مضمون النجاح، وقدّم ممثلين كتير اتعرفوا من خلاله، وهو من المسلسلات اللى ليها طبيعة خاصة، اللى مش شرط أبدًا فيها حجم الشخصية والدور، بدليل إن فيه نجوم كبيرة جدًا ظهروا فيه ضيوف شرف».

وأكمل: «لم أتوقع النجاح وتصدر مواقع التواصل الاجتماعى، لأن الواحد بيعمل الشخصية ويستمتع ومبيفكرش فى رد الفعل، بس الحمد لله على ردود الفعل الإيجابية، وانبسطت جدًا إن الناس تفاعلت مع الشخصية ورجعت افتكرت تانى الحسينى أبوضيف، الله يرحمه».

"الاختيار 3"، هو مسلسل تلفزيوني مصري من بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال وأحمد عز، وتدور أحداثه حول البطولات الوطنية التي يقدمها رجال الجيش والشرطة وهذا من أجل الدفاع عن حماية الوطن والدفاع عنه حيث أن هذا المسلسل من أكثر الأعمال الفنية التي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، والقنوات الناقلة له هي قنوات ON E و قنوات DMC وتكون إعادة الحلقات على شاشة ON دراما.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، قدمه النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وكان من إخراج بيتر ميمي، وحقق نجاحاً كبيراً.